وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي خلال أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين المجلس والولايات المتحدة بالبحرين - جرى مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التضامن والترابط وبحث آخر المستجدات الإقليمية #كونا

المنامة - 25 - 6 (كونا) -- التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الخميس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين المجلس والولايات المتحدة الأمريكية الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة.

وذكرت (الخارجية) في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التضامن والترابط وبحث آخر المستجدات على الساحة الإقليمية. (النهاية) ن ش / أ م ح


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة