العربى الناصري: زيادة المعاشات 15% انتصار للعدالة الاجتماعية

أشاد النائب محمد أبو العلا، رئيس حزب العربي الناصري وعضو مجلس الشيوخ، بالقرار الجمهوري الصادر عن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، مؤكدًا أن القرار يعكس إدراكًا حقيقيًا للتحديات المعيشية التي تواجه أصحاب المعاشات، ويجسد انحياز الدولة الدائم لحقوق المواطنين الذين أفنوا سنوات عمرهم في خدمة الوطن.

Dubai Dunes in one Minute

% Buffered

00:00 / 01:48

وقال أبو العلا، إن أصحاب المعاشات يمثلون شريحة وطنية عظيمة ساهمت في بناء مؤسسات الدولة ودفع مسيرة التنمية، ومن ثم فإن توفير حياة كريمة لهم ليس منحة أو تفضلاً، وإنما حق أصيل تكفله الدولة ويعبر عن جوهر العدالة الاجتماعية التى ناضلت من أجلها الحركة الوطنية المصرية على مدار عقود.

استمرار الدولة في تخفيف الأعباء عن المواطنين

وأضاف أن قرار زيادة المعاشات يأتي في توقيت مهم، ويؤكد استمرار الدولة في تبني سياسات تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا في مواجهة المتغيرات الاقتصادية، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس حرص القيادة السياسية على حماية القوة الشرائية لأصحاب المعاشات وتحسين مستوى معيشتهم.

وأكد رئيس حزب العربي الناصري أن العدالة الاجتماعية كانت وستظل أحد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
مصراوي منذ 11 ساعة
مصراوي منذ 7 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة