تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد فى كاليفورنيا

كُرمت الفنانة ياسمين عبد العزيز والمطرب أحمد سعد، خلال احتفالية في مدينة Beverly Hills بولاية California اليوم الخميس، تقديرًا لمجمل أعمالهما الفنية ومسيرتهما الحافلة بالنجاحات الفنية الأخيرة.

تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد فى كاليفورنيا

والتقطت ياسمين برفقة أحمد سعد عدد من الصور التذكارية على هامش حفل التكريم، الذى يأتي بعد نجاحات حققتها ياسمين خاصة في الدراما المصرية، فضلا عن النجاح الفني الذى حققه احمد سعد في اغانية السنجل الأخيرة التي لاقت قبولاً كبيرا من الجمهور.

وتنتظر ياسمين عبد العزيز عرض فيلمها المرتقب "خلي بالك على نفسك"، أمام النجم احمد السقا، الذى يدور في إطار من الاثارة والاكشن.

وشاركت النجمة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
قناة الغد منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
مصراوي منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
بوابة الأهرام منذ 11 ساعة