الرئيس السيسي يُهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.. عاجل

هنأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.

وكتب السيد الرئيس عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية».

وأضاف السيد الرئيس، بالقول «في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 25 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 17 ساعة
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين