ايش من هدف وايش من حوار ، تضحكوا على من ؟؟

كانوا يصفون عيدروس الزبيدي بالمرتزق واليوم لا جل المناصب جلسوا على نفس الكرسي، ابين ليست حكرا على هذا أو ذاك من الكروت المحروقة التي تبدل قناعتها كل ما استدعت المصلحة ابين فيها رجال دولة حتى عندما تختلف معهم تجدهم يقفون حيث تكون مصلحة الجنوب، أما من يميلون حيثما مالت أشرعة المناصب تجدهم مالوا فهو لاء لا امان لهم بأن يحرسون معسكر فما بالكم بأن يتولون شوؤن الحكم.

الواحد من كثر ما يشوف الناس كيف تبدل جلودها اصبح يشعر أنه بين افاعي ..وكلهم نفس الطرح الجنوب حق الجميع والحوار بيجيب الجنوب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
وكالة أنباء سبأنت منذ 9 ساعات