الأمير يعزي رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة.

راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين