بعث مدير أمن مديرية مودية السابق النقيب عبدالله الصالحي برقية تهنئة ومباركة إلى الشيخ جمال ناصر العاقل وذلك بمناسبة صدور قرار جمهوري بتعيينه رئيساً للجنة العليا للمناقصات والمزايدات.
وأعرب الصالحي في برقيته عن خالص تهانيه وتبريكاته للشيخ جمال العاقل مؤكداً أن هذا التعيين جاء تتويجاً لمسيرة حافلة بالعطاء والخبرة والكفاءة الإدارية التي يتمتع بها وما يحظى به من ثقة وتقدير على المستويين الرسمي والمجتمعي.
متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وأن يسهم في تعزيز مبادئ الشفافية والحوكمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
