عملية الفارس الشهم 3 تفتتح مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة ضمن جهودها لتعزيز القطاع الصحي

افتتحت عملية الفارس الشهم (3) مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية، التي تنفّذها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.

ويقدم المركز حزمة متكاملة من الخدمات الصحية عبر عدد من العيادات والتخصّصات الطبية، بما يسهم في تعزيز قدرة المنظومة الصحية على تلبية احتياجات المرضى، وتوفير الرعاية الصحية الأولية والعلاجية، في ظل التحديات التي تواجه القطاع الصحي في غزة.

ويأتي افتتاح المركز امتداداً للمبادرات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 31 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعة
الشارقة 24 منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ ساعة