عُقد بمحافظة مأرب، اليوم، اجتماع موسع ضم ممثلين عن وزارة التربية والتعليم، وكتلة التعليم الفرعية (محور مأرب المكلا)، وشركاء العمل الإنساني والتعليمي، لمناقشة واقع القطاع التعليمي بالمحافظة، واستعراض احتياجاته للعام 2026م، وآليات تعزيز التنسيق لضمان استمرارية العملية التعليمية وتوسيع نطاق التدخلات الداعمة لها.
وفي مستهل الاجتماع، الذي احتضنه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أشاد منسق التعليم بمحور (مأرب المكلا)، عبد الرحيم باحارثة، بمستوى التنسيق القائم بين الوزارة والكتلة والشركاء، مؤكداً أهمية الزيارات الميدانية المشتركة في تحديد الاحتياجات الفعلية للميدان وتعزيز العمل التكاملي. كما استعرض اللقاء مستجدات الوضع التعليمي، والتحديات الراهنة، ومستوى تنفيذ المشاريع الرامية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
