اختتمت اليوم في العاصمة عدن منافسات دوري "هدف لا رصاصة" ضمن أنشطة مبادرة "عدن تتنفس سلاماً"، بمشاركة 150 لاعبا يمثلون عددا من الفرق الشبابية، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز ثقافة السلام ونبذ العنف بين أوساط الشباب.وياتي ذلك من خلال مشروع "النهوض بالقيادة النسائية للوصول إلى التأثير"، الذي تنفذه مؤسسة وجود للأمن الإنساني بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبدعم من صندوق المرأة للسلام والعمل الإنساني.
حيث جسدت البطولة رسالة إنسانية ومجتمعية مفادها أن الملاعب الرياضية يمكن أن تكون فضاء آمنا لنشر قيم السلام والتسامح، وبناء الوعي الإيجابي بعيدا عن مظاهر العنف وحمل السلاح.
وشهدت الفعالية إقامة المباراة النهائية للدوري، أعقبها حفل تكريم للفرق الفائزة واللاعبين المتميزين، وسط حضور وتفاعل واسع من المشاركين والجمهور.
وفي حفل الاختتام، أشادت الأستاذة فاطمة يسلم، مديرة إدارة تنمية المرأة العاملة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
