منحة سعودية ترفد محطة كهرباء عتق بالديزل

وصلت اليوم الخميس إلى محطة كهرباء عتق بمحافظة شبوة شحنة جديدة من مادة الديزل وذلك ضمن المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية لدعم تشغيل محطات الكهرباء في اليمن.

في حين وصلت ناقلة أخرى من محافظة مأرب تحمل الكمية المخصصة يومياً وفق البرنامج المعتمد مسبقاً لتزويد المحطات بالوقود.

وتأتي هذه الإمدادات في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استمرار تشغيل محطات التوليد الكهربائية وتعزيز استقرار الخدمة، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين من الطاقة الكهربائية والحد من الانقطاعات المتكررة. ويعد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 11 ساعة