مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون

زار وفد من مجلس محافظة معان برئاسة الدكتور موسى الشلبي، وعضوية أحمد كريشان وعاطف النوافلة، سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، حيث التقى رئيس مجلس المفوضية المهندس عدنان السواعير، بحضور مفوض البنية التحتية المهندس محمد الهباهبة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من القضايا الخدمية والتنموية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها واقع الطريق الملوكي والطريق الواصل بين وادي موسى والمستشفى العسكري في معان، واحتياجاتهما من أعمال التأهيل والإنارة، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية وتسهيل حركة المواطنين والزوار.

وتناول اللقاء مشروع الملعب في منطقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
هلا أخبار منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات