وزير الخارجية يبحث مع أمين مجلس التعاون تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي
التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الخميس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين المجلس والولايات المتحدة الأمريكية الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التضامن والترابط وبحث آخر المستجدات على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
