سمو الأمير يعزي رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة أعرب فيها سموه حفظه الله عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة.

راجيا سموه رعاه الله للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 25 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 23 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات