يشارك نادي أبوظبي لألعاب القوى في فعاليات «صيف أبوظبي الرياضي 2026»، المقامة حالياً في مركز أدنيك، حتى 23 أغسطس المقبل، بمجموعة من الأنشطة والمسابقات التفاعلية، بهدف نشر ثقافة ممارسة اللعبة، وتعزيز حضوره المجتمعي، واستقطاب اللاعبين واللاعبات، واكتشاف المواهب الواعدة.
وقال خالد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة النادي، إن المشاركة النوعية في الفعالية الصيفية، بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، تأتي في إطار استراتيجية توسيع قاعدة الممارسين للعبة، والتعريف ببرامج النادي التدريبية، وترسيخ ثقافة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



