محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: الأستاذ الدكتور سيف غانم السويدي، والدكتور لـؤي محمد خلفان بالهول، والمستشار خليفة راشد بن ديماس السويدي، والدكتور أحـمـد سعيـد بـن مــسحار، وعبد المنعم سالم بن سويدان، بالإضافة إلى مُدير عام معهد دبي القضائي.

ويُعمل بهذا المرسوم من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 9 ساعات
برق الإمارات منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات