وزير (التنمية والاستدامة) د. ريم الفليج تبحث مع سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الكويت يرزان إيليكييف سبل تعزيز التعاون في مجال الأمن الغذائي - بحثا فرص تطوير الشراكة وتبادل الخبرات وناقشا آليات التعاون في مجالات الإنتاج الزراعي وسلاسل الإمداد لضمان توافر الغذاء #كونا

الكويت - 25 - 6 (كونا) - بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج مع سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الكويت يرزان إيليكييف سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال الأمن الغذائي باعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

وقالت الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الجانبين استعرضا خلال اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة العامة للبيئة الفرص المتاحة لتطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يسهم في دعم المنظومات الغذائية وتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة