عاجل - بدء المرحلة الثانية من انتقال منسوبي 7 تجمعات صحية إلى الصحة القابضة

تواصل منظومة التحول الصحي تنفيذ مراحل انتقال منسوبي القطاع الصحي إلى شركة الصحة القابضة، حيث شملت المرحلة الثانية أكثر من 68 ألف موظف وموظفة في سبعة تجمعات صحية هي: حفر الباطن، والحدود الشمالية، وتبوك، وحائل، والطائف، والأحساء، ونجران.ودعت التجمعات المعنية جميع الموظفين المشمولين في هذه المرحلة إلى متابعة البريد الإلكتروني الرسمي بشكل مستمر والتأكد من جاهزيته لاستقبال العروض الوظيفية، مع التحقق من توفر مساحة كافية في صندوق البريد وعدم وجود أي عوائق قد تمنع وصول الرسائل أو الإشعارات المتعلقة بإجراءات الانتقال.العرض الوظيفيأكدت التجمعات المعنية أهمية مراجعة العرض الوظيفي فور استلامه، مشيرة إلى أن قبول العرض يجب أن يتم خلال خمسة أيام عمل من تاريخ إرساله، فيما يُعد عدم الرد خلال المدة المحددة رفضًا للعرض الوظيفي.كما شددت على ضرورة عدم رفض العرض الوظيفي مباشرة في حال وجود أي ملاحظات أو استفسارات تتعلق بالمسمى الوظيفي أو الراتب أو أي تفاصيل أخرى، داعية الموظفين إلى التواصل مع مركز العناية بالموظفين لرفع الملاحظات ودراستها ومعالجتها وفق الإجراءات المعتمدة، قبل اتخاذ أي قرار بشأن العرض.لقاءات تعريفيةيأتي تنفيذ المرحلة الثانية عقب سلسلة من اللقاءات التعريفية التي عقدتها شركة الصحة القابضة مع منسوبي التجمعات الصحية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الوئام منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات