استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة السياحة بالمنطقة، المهندس عمر بن طه.
واستمع سموّه إلى شرحٍ عن استعدادات فرع وزارة السياحة لموسم صيف 2026، وما أُعدّ من خطط تشغيلية، وبرامج ميدانية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لزوار المنطقة خلال الإجازة الصيفية، إلى جانب جهود الفرع في متابعة مرافق الضيافة السياحية، وتنفيذ الجولات الرقابية للتحقق من التزام المنشآت بالاشتراطات والمعايير المعتمدة، بما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
