الحويلة: «وطن يحميك» تستهدف رفع مستوى الوعي الوقائي لدى الشباب والأسر

- الحملة ستستمر شهراً كاملاً.. والوقاية تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات

- ندعو كل من يعاني من الإدمان إلى اتخاذ الخطوة الأولى بطلب العلاج أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة أن حملة «وطن يحميك»، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تأتي في إطار تعزيز الجهود الوطنية للوقاية من آفة المخدرات ونشر الوعي المجتمعي بمخاطرها.

وقالت الحويلة، في تصريح صحافي خلال إطلاق الحملة إنها تعكس تضافر الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، انسجاماً مع توجهات القيادة السياسية الهادفة إلى تعزيز الشراكة بين مختلف القطاعات لخدمة الوطن وحماية المجتمع، مشيرة إلى أن الحملة في مجمع الأفنيوز ثلاثة أيام، قبل أن تنتقل إلى عدد من المواقع الأخرى.

وأوضحت أن الهدف الرئيس للحملة يتمثل في رفع مستوى الوعي الوقائي لدى الشباب والأسر الكويتية والمقيمة، من خلال برامج توعوية وتدريبية متنوعة، إلى جانب أنشطة تثقيفية تستهدف مختلف شرائح المجتمع، مؤكدة أن الوقاية تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 21 ساعة