شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، صباح اليوم الخميس، في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام وبحضور رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي حفل تخريج وأداء القسم لـ 134 من ضباط اختصاص برتبة ملازم.
وهنأ اليوسف الخريجين ونقل لهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية، معرباً عن فخره بوجوده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة مطالباً بالمحافظة على القسم الذي أقسموه لحماية الأرواح والممتلكات.
كما أعرب اليوسف عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
