أكد قرار رسمي منشور في الجريدة الرسمية المصرية اليوم الخميس أن البلاد عدلت منظومة رسوم الصادر المفروضة على صادرات الأسمدة النيتروجينية لتصبح 10 بالمئة من قيمة كل شحنات صادرات الأسمدة على أساس التسليم على ظهر السفينة بدلا من ضريبة تصدير ثابتة، مع إعفاء نترات الأمونيوم عالية النقاء من هذه الرسوم.
ولا يسري هذا الرسم، الذي يحسب على أساس قيمة فاتورة التسليم على ظهر السفينة، على نترات الأمونيوم النقية التي يتجاوز تركيز النيتروجين فيها 34.2 بالمئة، أو على الرسائل المصدرة إلى المشروعات الإنتاجية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
