أكد قرار رسمي منشور في الجريدة الرسمية المصرية اليوم الخميس أن البلاد عدلت منظومة رسوم الصادر المفروضة على صادرات الأسمدة النيتروجينية لتصبح 10 بالمئة من قيمة كل شحنات صادرات الأسمدة على أساس التسليم على ظهر السفينة بدلا من ضريبة تصدير ثابتة، مع إعفاء نترات الأمونيوم عالية النقاء من هذه الرسوم.. للتفاصيل. اقرأ المزيد من المشهد العربي

أكد قرار رسمي منشور في الجريدة الرسمية المصرية اليوم الخميس أن البلاد عدلت منظومة رسوم الصادر المفروضة على صادرات الأسمدة النيتروجينية لتصبح 10 بالمئة من قيمة كل شحنات صادرات الأسمدة على أساس التسليم على ظهر السفينة بدلا من ضريبة تصدير ثابتة، مع إعفاء نترات الأمونيوم عالية النقاء من هذه الرسوم.

ولا يسري هذا الرسم، الذي يحسب على أساس قيمة فاتورة التسليم على ظهر السفينة، على نترات الأمونيوم النقية التي يتجاوز تركيز النيتروجين فيها 34.2 بالمئة، أو على الرسائل المصدرة إلى المشروعات الإنتاجية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات