أطلقت الشرطة في كينيا الغاز المسيل للدموع اليوم الخميس لتفريق متظاهرين في نيروبي بعد نزول العشرات إلى الشوارع لإحياء ذكرى مقتل محتجين قبل عامين خلال احتجاجات مناهضة للحكومة بسبب زيادات ضريبية وارتفاع تكاليف المعيشة.
وخطط منظمون لمسيرات بمناسبة الذكرى الثانية لتلك الاضطرابات التي اقتحم خلالها محتجون مقر البرلمان. وذكرت اللجنة الوطنية الكينية لحقوق الإنسان أن حملة أمنية أسفرت وقتها عن مقتل ما لا يقل عن 60. وشاهد مراسل من رويترز الشرطة وهي تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق حشد تجمع سلميا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
