تموين الأقصر يضبط طن ونصف منظفات منتهية الصلاحية قبل تداولها في الأسواق

أعلن عبد الرازق محمد الصافي وكيل وزارة التموين بالأقصر، تنفيذ حملات رقابية واسعة النطاق لضبط الأسواق، حيث شنت مديرية التموين بالأقصر 5 حملات تموينية مكبرة استهدفت التأكد من مدى التزام أصحاب المنشآت بالقوانين والقرارات التموينية، ومجابهة كافة صور الجرائم التموينية، وضمان جودة وسلامة السلع المعروضة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بتكثيف الدور الرقابي على المخابز البلدية والأنشطة التجارية بالمحافظة.

وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط طن ونصف من المنظفات منتهية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
بوابة الأهرام منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة