محافظ أسوان يبحث إنشاء أكاديميات رقمية لتأهيل شباب الصعيد لوظائف المستقبل

استقبل المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، وفدًا رفيع المستوى من إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، برئاسة السيد وليم ليان رئيس قطاع العلاقات الحكومية والاتصال الاستراتيجي وعضو مجلس إدارة الشركة، وذلك بالتنسيق مع، لبحث آفاق التعاون المشترك والتوسع في إنشاء أكاديميات ومراكز تدريب رقمية بمحافظات الصعيد.

ويأتي اللقاء في إطار جهود محافظة أسوان لدعم التحول الرقمي، وتنمية مهارات الشباب، وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات المتسارعة في مجالات التكنولوجيا الحديثة والاقتصاد الرقمي، بما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد محافظ أسوان خلال اللقاء حرص المحافظة على تقديم مختلف أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لإنشاء مركز وأكاديمية متخصصة للشركة داخل المحافظة، بما يتيح فرصًا واسعة لتدريب وتأهيل الشباب، وإكسابهم المهارات التقنية المطلوبة في سوق العمل الحديث، خاصة في ظل التوسع العالمي في الوظائف المرتبطة بالتكنولوجيا والابتكار.

وأشار المحافظ إلى أهمية الاستفادة من الخبرات العالمية التي تمتلكها الشركة في تنفيذ برامج تدريبية متقدمة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والتحول الرقمي، والحوسبة السحابية، والأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
مصراوي منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
قناة الغد منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات