"المحطات المائية للكهرباء تناقش موازنة 2026/2027.. خطط لتعزيز الطاقة النظيفة ورفع كفاءة التشغيل"

ناقشت الجمعية العامة لشركة، برئاسة، مشروع الموازنة التخطيطية للعام المالي 2026/2027، وذلك خلال اجتماعها الذي عُقد اليوم بحضور أعضاء الجمعية العامة ومجلس إدارة الشركة وممثلي الجهات المعنية وقيادات قطاع الكهرباء.

واستعرض أبرز ملامح الخطة الاستراتيجية للشركة خلال العام المالي الجديد، مؤكدًا أن المستهدفات التشغيلية ترتكز على استمرار تشغيل المحطات المائية بأعلى درجات الكفاءة والاعتمادية، مع تعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة لإنتاج الطاقة الكهربائية النظيفة، بما يدعم استقرار الشبكة القومية للكهرباء ويواكب توجهات الدولة نحو التنمية المستدامة.

وأوضح أن الخطة تتضمن تنفيذ برامج الصيانة الدورية والعمرات الجسيمة للوحدات المائية، إلى جانب تطوير الأصول ورفع كفاءة التشغيل وتحسين معدلات الأداء الفني، بما يضمن الاستخدام الأمثل للإمكانات المتاحة وتعزيز قدرة الشركة على مواصلة دورها في دعم منظومة الطاقة الكهربائية المصرية.

من جانبه، استعرض المرتكزات الرئيسية للموازنة المالية وخطط إدارة وتنمية الموارد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
قناة الغد منذ 14 ساعة