منتخب «فتيات السعودية» يواجه البحرين ودياً في أبها

ينطلق، الخميس، معسكر المنتخب السعودي للفتيات لكرة القدم في مدينة أبها، والذي سيستمر حتى 6 يوليو (تموز) المقبل، ضمن البرنامج الإعدادي الذي يشرف عليه الجهاز الفني للمنتخب، بهدف تعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات ورفع مستوى الأداء استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وجرى استدعاء 22 لاعبة للانضمام إلى المعسكر، وهن: الجوري الدوسري، نورة المالكي، مريم اليوسف، الجليلة مدبش، تالا حافظ، لارا بخيت، صبا العليان، ديما إبراهيم، الجوهرة عبد الله، ريحانة جلال، هاجر الجابري، ليندا بن ناصر، آلاء بدر، سما الحربي، رنا الخماش، أريف الكريم، ديلار مختار، ألينا بوقس، رولين عبد الله، هتون آل غائب، هداية عبد العزيز، رتيل المربعي.

ويتخلل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
winwin منذ 6 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 18 ساعة
يلاكورة منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة