سجلت مناطق واسعة في المملكة درجات حرارة قياسية مع اقتراب انقضاء الربع الأول من فصل الصيف. وتصدرت محافظة الأحساء المشهد المناخي بتسجيل 49 درجة مئوية في الظل لثلاثة أيام متتالية، بينما لامست الدمام الدرجة ذاتها في يوم واحد، وسجلت القيصومة 48 درجة مئوية.
وشهدت مدن الرياض ووادي الدواسر والمدينة المنورة تكرارًا لافتًا لدرجة 46 مئوية، لتشكل امتدادًا للمناطق الأشد تأثرًا بالموجة الحارة خلال الفترة الماضية.
أرقام تاريخية وكشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، عن معطيات السجلات المناخية التاريخية، موضحًا أن مدينة جدة تحتفظ بالرقم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
