شارك الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج وأمريكا بالمنامة. - استعرض العلاقات الإستراتيجية التي تجمع دول مجلس التعاون بالولايات المتحدة - ناقش مستجدات الأوضاع على الساحة الإقليمية والتحديات الراهنة. - تناول المفاوضات الجارية بين أمريكا وإيران وأهمية أن تأخذ أي مسارات أو ترتيبات تنشأ عنها مصالح دول المجلس.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ ساعتين