واصلت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان بالتعاون مع تنفيذ برامجها الداعمة لذوي الهمم، حيث تم تسليم 9 سماعات طبية لعدد من المستحقين بقرى ونجوع ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات المهندس محافظ أسوان، الهادفة إلى تحسين جودة الحياة للأسر الأكثر احتياجًا وتخفيف الأعباء المعيشية والصحية عنهم.
وأكد محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسوان، أن تسليم السماعات الطبية يأتي في إطار الحرص على توفير الرعاية الصحية اللازمة لأصحاب الهمم، وتمكينهم من الاندماج في المجتمع وممارسة حياتهم اليومية بصورة طبيعية، بما يتوافق مع توجهات الدولة نحو دعم وتمكين هذه الفئة المهمة من أبناء المجتمع.
وأوضح أن اختيار المستفيدين تم وفق أبحاث اجتماعية وميدانية دقيقة أجريت بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان، لضمان وصول الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن المديرية تواصل تقديم الدعم الكامل لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الجادة التي تسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق التنمية المجتمعية.
ومن جانبه، أوضح اللواء أن تسليم السماعات الطبية يمثل جزءًا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
