رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية التكنولوجية يشارك في تدشين التحالف الصيني المصري للتعليم التكنولوجى

شارك الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية في فعاليات تدشين التحالف الصيني المصري للتعليم التكنولوجي، والذي استضافته جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، وذلك بحضور رؤساء الجامعات التكنولوجية وممثلي المؤسسات التعليمية والتكنولوجية بجمهورية الصين الشعبية

وأكد الدكتور جمال تاج أن هذا التحالف يمثل خطوة استراتيجية نحو بناء جسور تعاون أكاديمي وتكنولوجي بين مصر والصين، مشيرًا إلى العلاقات الوطيدة من الجانبين في مختلف القطاعات.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية أن استمرار التحالف المصري الصيني في مجال التعليم التكنولوجي سيسهم في إعداد كوادر قادرة على المنافسة عالميًا، وتلبية احتياجات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
مصراوي منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 7 ساعات