اتحاد كأس الخليج العربي يعلن عن بطولة جديدة

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إطلاق كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، بحسب بيان نشره الخميس.

وتجمع بطولة السوبر فريقي دهوك العراقي «بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية» والريان القطري «بطل النسخة الثانية من الدوري»، 13 أغسطس المقبل، في محافظة دهوك.

من جانبه، أثنى جاسم الرميحي، الأمين العام للاتحاد، على جهود دهوك لإنجاز كافة الترتيبات والتنظيمات لاستضافة المواجهة.

وقال في بيان: «نحن سعداء برؤية البطولات الخليجية تصل إلى آفاق جديدة، ويعد تنظيم كأس السوبر الخليجي محطة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 10 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات