وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي الأمريكي لبحث أمن المنطقة ومفاوضات إيران

شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة وزراء خارجية دول المجلس والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الأستاذ جاسم البديوي، ووزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو.

وشهد الاجتماع استعراض العلاقات الإستراتيجية التي تجمع دول مجلس التعاون الخليجي بالولايات المتحدة الأمريكية، وبحث سبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم الشراكة والتعاون بين الجانبين في مختلف المجالات.

بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية وناقش الوزراء التطورات الراهنة في المنطقة والتحديات التي تشهدها الساحة الإقليمية، إلى جانب سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين دول المجلس والولايات المتحدة بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

كما تناول الاجتماع المفاوضات الجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث أكد المشاركون أهمية أن تراعي أي ترتيبات أو نتائج تنبثق عن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين