أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق سفر المواطنين إلى كل من جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان، إلى جانب تعليق إصدار التأشيرات بجميع أنواعها والدخول إلى المملكة للقادمين من هذه الدول، وذلك ضمن إجراءات احترازية لمواجهة مخاطر انتشار فيروس إيبولا.
وأوضحت الجهات الصحية أن القرار يشمل أيضًا القادمين عبر دول أخرى ممن سبق لهم الإقامة في إحدى الدول الثلاث خلال 21 يومًا قبل الوصول إلى المملكة، في إطار تعزيز التدابير الوقائية والحد من المخاطر الوبائية.
وأكدت أن منظومة الرصد والاستجابة الصحية في المملكة تواصل متابعة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
