طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

الوكيل الإخباري- أظهر أمر صادر عن محكمة عسكرية أن حكومة طالبان في أفغانستان أصدرت قرارا بحظر على مستوى البلاد على استخدام موظفي الحكومة للهواتف الذكية، مما أثار مخاوف نشطاء يدافعون عن الحقوق إذ حذروا من أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى مزيد من تقييد الوصول إلى المعلومات.

وينص أمر المحكمة على أن استخدام "جميع مسؤولي المؤسسات العسكرية والمدنية، بمن فيهم القضاة" للهواتف الذكية محظور اعتبارا من 16 يونيو/ حزيران.

وأضاف الأمر أن هواتف المخالفين ستحطم وسيواجهون عقوبات بموجب القانون. ولم ترد إدارة طالبان بعد على طلب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 16 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات