اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بالعاصمة عدن

بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، اختتم مركز التدريب الجمركي التابع لمصلحة الجمارك، اليوم في العاصمة عدن، دورة تدريبية متخصصة في مجال تحليل السلوك ولغة الجسد في المعابر الحدودية، استهدفت عدداً من موظفي مصلحة الجمارك والعاملين في الدوائر الجمركية التابعة لها للفترة من تاريخ 21 حتى 25 يونيو 2026. وقد استهدفت الدورة نحو 17 مشارك .

وشهدت الدورة حضور الوكيل الفني لمصلحة الجمارك الأستاذ عبدالله الحبشي، و مسؤول الـ UN مكتب الجريمة صالح نهشل، ومديرة مركز التدريب الجمركي الأستاذة ريم خالد وهدفت الدورة التي قدمها الخبير ساري إلى

تعزيز دقة التقييم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 30 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات