اجتماع في عدن يبحث تطوير القطاع السمكي

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم قيادات القطاع السمكي بوزارة الزراعة والري والثروة السمكية، عدداً من القضايا المتعلقة بتطوير القطاع السمكي، وأبرزها المشاريع التنموية والاستراتيجية، وتعزيز منظومة جمع البيانات والإحصاءات والمعلومات، وتحليل مؤشرات الأداء ومعدلات النمو، بما يسهم في دعم جهود التنمية المستدامة وتحسين كفاءة العمل المؤسسي في القطاع.

كما ناقش الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق السمكي غازي لحمر، رفع كفاءة التخطيط الاستراتيجي، وتطوير آليات جمع وتحليل البيانات والإحصاءات، وإعداد الخطط التنفيذية للمشاريع التنموية والاستثمارية، إضافة إلى متابعة مستوى الإنجاز وتحديد الأولويات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات