لحج..حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية في تبن من الصرف الصحي

برعاية كريمة من محافظ محافظة لحج الأستاذ مراد الحالمي نفذ مدير عام مديرية تبن المهندس هود بغازي ومعه مدير مكتب الزراعة والري الدكتور ناصر محمد هزاع ومدير مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة صباح اليوم الخميس 25يونيو 2026م حملة ميدانية مشتركة وحاسمة لإزالة ومنع عمليات ري المحاصيل الزراعية بمياه الصرف الصحي في الأراضي الزراعية الواقعة بمديرية تبن والتي تتغذى عشوائيا من أحواض الصرف الصحي لمديرية الحوطة.

وجاءت هذه الحملة المشتركة بناء على توجيهات صارمة من قيادة المحافظة لوضع حد للتجاوزات البيئية والصحية الخطيرة التي تهدد سلامة التربة والمنتجات الزراعية وتشكل تهديدا مباشرا للأمن الصحي للمواطنين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 12 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة