بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
وأشاد سموه بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها قطر بمختلف الميادين في العهد الميمون للشيخ تميم بن حمد، التي عززت مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي.
واغتنم صاحب السمو هذه المناسبة للتعبير عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع الشعبين والبلدين الشقيقين وعن التطلع للارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين على كل الصعد.
وسأل سمو الأمير الباري جل وعلا أن يتمم على الشيخ تميم بن حمد موفور الصحة والعافية وأن يحقق لدولة قطر وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والتطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية موزمبيق دانييل تشابو، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولجمهورية موزمبيق وشعبها الصديق كل التقدم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
