القيادة السياسية تهنئ أمير دولة قطر بالذكرى الـ13 لتوليه مقاليد الحكم

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

مشيدا سموه رعاه الله بالإنجازات التنموية والحضارية التي شهدتها دولة قطر الشقيقة بمختلف الميادين في عهد سموه الميمون والتي عززت من مكانتها الرفيعة لدى المجتمع الدولي.

مغتنما سموه حفظه الله هذه المناسبة للتعبير عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع الشعبين والبلدين الشقيقين وعن التطلع للارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة.

سائلا سموه الباري جل وعلا أن يتمم على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات