جرى اليوم الخميس في محافظة شبوة إتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والخمور المضبوطة، وذلك في ختام فعاليات أسبوع التوعية بمخاطر المخدرات، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.
وجرت عملية الاتلاف بحضور محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة الدكتور صالح الشيوحي، وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة اللواء الركن عادل المصعبي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والقضائية.
وكان محافظ شبوة قد أستمع إلى شرح مفصل من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد أحمد مساعد حول الأنشطة والبرامج التوعوية التي نفذتها الإدارة خلال أسبوع التوعية، والجهود المبذولة في مجال مكافحة المخدرات وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطرها وأضرارها على الفرد والمجتمع.
وأشاد المحافظ بتتويج فعاليات أسبوع التوعية بإتلاف هذه الكميات الكبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، مؤكداً أن ذلك يعكس يقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية وجهودها المتواصلة في حماية المجتمع من آفة المخدرات.
وجدد المحافظ دعم السلطة المحلية لكافة الجهود الأمنية الرامية إلى مكافحة التهريب والاتجار بالمخدرات وتعزيز الشراكة المجتمعية للحد من انتشارها.
من جانبه اشار مدير عام شرطة محافظة شبوة إلى أن النجاحات المتحققة في هذا المجال جاءت ثمرة للتنسيق المستمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية..داعياً المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة المختصة والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تسهم في الإضرار بأمن المجتمع وسلامته.
هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن
