شهدت وول ستريت أداءً متأرجحاً وغير متناغم خلال تعاملات اليوم، متأثرة بضغوط بيعية واضحة في قطاع التكنولوجيا، بالتزامن مع تقييم المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية الأخيرة التي قفزت إلى أعلى مستوياتها في نحو ثلاثة أعوام، ما أثار مخاوف الأسواق بشأن مسار السياسة النقدية.
وانحدر مؤشر "ناسداك" المركب نحو التراجع لينهي الجلسة على انخفاض بنسبة 0.50% عند مستوى 25363 نقطة، بضغط من هبوط الأسهم القيادية؛ حيث تراجع سهم "آبل" بنسبة 4.7% ليصل إلى 279.24 دولار، ولحق به سهم "إنفيديا" الذي انخفض بنسبة 2.1% ليغلق عند 194.76.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
