مقراط: لقاء الميسري والصبيحي أعاد الأمل ووحّد تطلعات اليمنيين نحو استعادة الدولة

علق الكاتب الصحفي والسياسي علي منصور مقراط على اللقاء الذي جمع، اليوم، بين المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، والفريق الركن محمود أحمد سالم الصبيحي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، معتبرًا أن اللقاء جمع اثنين من أبرز الرموز الوطنية الصادقة التي حظيت باحترام واسع في مختلف أرجاء الوطن.

وقال مقراط إن الشعب اليمني، في الجنوب والشمال، شعر بالفخر والاعتزاز، واستعاد شيئًا من الأمل والتفاؤل برؤية هاتين الهامتين الوطنيتين الاستثنائيتين جنبًا إلى جنب في عاصمة القرار الرياض، مؤكدًا أن الرجلين من الشخصيات الوطنية التي أثبتت حضورها في أصعب الظروف والمنعطفات الحساسة، وقدمت تضحيات جسيمة في سبيل الوطن وعزة وكرامة شعبه.

وأضاف أن النضال والمواقف الوطنية للفريق الصبيحي والمهندس الميسري ستظل راسخة في ذاكرة ووجدان الأجيال، وحاضرة في صفحات التاريخ اليمني المعاصر، لما قدماه من أدوار ومواقف مشهودة خلال مختلف المراحل التي مرت بها البلاد.

وأشار مقراط إلى أنه لن يتطرق إلى أهمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات