بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك

الوكيل الإخباري- أضاف بنك الأردن إنجازاً جديداً إلى مسيرته الممتدة لأكثر من ستة عقود، بتكريم من جمعية البنوك في الأردن تقديراً لإسهاماته البارزة في دعم وتطوير القطاع المصرفي الأردني، وذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية بمناسبة نيلها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، برعاية وحضور محافظ البنك المركزي الأردني معالي الدكتور عادل شركس.

ويجسد هذا التكريم الدور الريادي الذي اضطلع به البنك منذ تأسيسه عام 1960 في دعم القطاع المصرفي وتعزيز مساهمته في التنمية الاقتصادية والشمول المالي على المستويين المحلي والإقليمي، من خلال إسهاماته في ترسيخ متانة القطاع المصرفي الأردني وتعزيز الثقة به، إلى جانب دعم الحركة الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، وتحفيز النمو الاجتماعي، وتعزيز الشمول المالي.

كما يعكس التكريم الدور المحوري الذي يواصل البنك القيام به في مواكبة المتغيرات الاقتصادية والتكنولوجية وتطورات الصناعة المصرفية، عبر توفير التمويلات لمختلف القطاعات الاقتصادية، مع التركيز على القطاعات الإنتاجية والمشاريع التنموية والتمويل الأخضر والمستدام،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات