منتخب النشامى يتوجه إلى دالاس واللاعبون يتسلحون بالعزيمة

عمان- الدستور

توجه وفد المنتخب الوطني إلى مدينة دالاس الامريكية، وذلك تأهبا لمواجهة الأرجنتين عند الخامسة بعد صباح غد الأحد، وذلك في  ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 .

وكان المنتخب الوطني قد فقد حظوظه في المنافسة على بطاقات التأهل، لكنه يتمسك بتقديم مباراة للذكرى أمام بطل العالم منتخب الارجنتين.

وواصل منتخب النشامى تدريباته بروح عالية وعزيمة قوية بقيادة المدير الفني جمال السلامي الذي يسعى لمعالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراتين الماضيتين، وتعزيز مصادر القوة الهجومية وبما يمكن اللاعبين من تسجيل المزيد من الأهداف في أول مشاركة تاريخية في كأس العالم.

وكان منتخب الارجنتين قد حسم تأهله رسميا بعد أن تصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط يليه النمسا والجزائر ولكل منهما 3 نقاط، ثم منتخبنا بلا أية نقطة.

وتضم قائمة المنتخب للتجمع 26 لاعبا هم : يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، نور بني عطية، عبدالله نصيب، يزن العرب، حسام أبو الذهب، محمد أبو النادي، سليم عبيد، سعد الروسان، إحسان حداد، أنس بدوي، مهند أبو طه، محمد أبو حشيش، محمد أبو غوش، إبراهيم سعادة، عامر جاموس، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، محمد الداوود، محمود مرضي، موسى التعمري، عودة الفاخوري، محمد أبو زريق، علي عزايزة، وعلي علوان.

 روماني يقود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 20 ساعة