زار العميد الدكتور راشد محمد بورشيد مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، الدفعة الـ(24) من مجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة للأكاديمية، وذلك بهدف متابعة سير البرامج التدريبية والتخصصية والإطلاع على مستوى جاهزية المجندين وتأهيلهم، بما يسهم في تعزيز قدراتهم ورفع كفاءتهم لدعم منظومة العمل الأمني.
وكان في استقباله العقيد الدكتور علي خميس اليماحي مدير إدارة التأهيل الشرطي بالإنابة وعدد من الضباط، حيث اطلع خلال الزيارة على مراحل التدريب التخصصي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



