يوسّع إيلون ماسك نطاق الوصول إلى مشروع المدفوعات الرقمية "إكس موني" (X Money) ليشمل شريحة من المستخدمين المميزين على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، في إطار مسعاه لتحويل المنصة إلى تطبيق شامل.
وأتاحت الشركة يوم الخميس الأداة المصرفية المدمجة داخل "إكس" لعدد أكبر من المستخدمين في الولايات المتحدة، وفقاً لمنشور كتبه دروف باتورا، الذي يتولى الآن قيادة "إكس موني".
وكتب أن "إكس"، المعروفة سابقاً باسم "تويتر"، ستجمع الملاحظات و"تعالج المشكلات قبل إطلاق أوسع". وكان باتورا قد عمل في "تسلا" (Tesla Inc) لأكثر من عقد قبل انضمامه إلى "إكس" في 2023.
ويأتي هذا الإطلاق بعد فترة وجيزة من طرح الشركة الأم لـ"إكس"، "سبيس إكس" (SpaceX)، للاكتتاب العام في وقت سابق من هذا الشهر. وقد جعل ماسك الذكاء الاصطناعي محورياً لمستقبل "سبيس إكس"، وتحدث عن خطط كبيرة لشركاته لم تتحقق بعد، مثل مراكز البيانات في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg
