الذهب يتجه نحو خسارة للأسبوع الرابع مع صعود الدولار وتزايد رهانات رفع الفائدة

تتجه أسعار الذهب نحو تكبد خسارة أسبوعية رابعة على التوالي، اليوم الجمعة، في ظل صمود الدولار وتصاعد التوقعات بأن يواصل الفدرالي الأميركي رفع معدلات الفائدة بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.3% إلى 4011.19 دولار للأونصة، فيما تراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب بنسبة 0.4% إلى 4026.90 دولار للأونصة.

ويتجه المعدن الأصفر لتسجيل خسارة أسبوعية بنحو 4%، بعدما انخفض يوم الأربعاء دون مستوى 4000 دولاراً للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2025.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 11 ساعة
منذ 30 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 43 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
قناة السومرية منذ 22 ساعة
قناة السومرية منذ 17 ساعة
وكالة عاجل وبس منذ 9 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 16 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 19 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 22 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 17 ساعة
موقع رووداو منذ 15 ساعة