"هيئة الطرق" تدعو إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف

دعت الهيئة العامة للطرق مستخدمي الطرق إلى الالتزام بإرشادات السلامة المرورية قبل السفر بين مدن المملكة خلال فترة إجازة الصيف، لضمان سلامتهم وسلامة جميع مستخدمي الطرق، مؤكدةً التزامها بتعزيز الوعي بسلامة مستخدمي الطرق وتوفير بيئة سفر آمنة لجميع المواطنين والمقيمين، في إطار جهودها المستمرة لرفع مستوى السلامة المرورية وخفض نسبة الوفيات على الطرق.

وبينت "هيئة الطرق" أن أهم الإرشادات الواجب على قائدي المركبات اتباعها قبل السفر تتضمن: التأكد من سلامة أنوار السيارة الأمامية والخلفية، وإجراء فحص شامل للإطارات والتحقق من ضغط الهواء والتأكد من سلامة نظام الفرامل.

أكدت ضرورة التأكد من توفر أدوات الطوارئ والإطار الاحتياطي في المركبة، والحصول على قسط كافٍ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 7 دقائق
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة