نعيم قاسم: كسرنا المشروع "الإسرائيلي" الأمريكي ودخلنا مرحلة جديدة لحماية سيادة لبنان

أكد الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن المقاومة تمكنت من كسر المشروع "الإسرائيلي" الأمريكي في المنطقة، معلنا الدخول في مرحلة سياسية وميدانية جديدة.

وشدد قاسم في كلمة متلفزة له على أن الاطمعاع الإسرائيلية في لبنان لا ترتبط بإطلاق الصواريخ، بل تعود لرغبة الاحتلال التاريخية في ابتلاع الأراضي اللبنانية واحتلالها، مؤكدا أنه "لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من أرضنا، والرحيل دون قيد أو شرط". وأشار إلى أن صمود إيران أثمر عن مذكرة تفاهم دولية تعد إعلانا رسميا لهزيمة واشنطن وتل أبيب.

التمسك باتفاق نوفمبر والسيادة الداخلية وأوضح الأمين العام أن سقف السيادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 58 دقيقة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 4 ساعات